الأحد، 23 سبتمبر 2012

أعلان - لمن يريد المساعدة !



السلام عليكم ، كيف الحال ؟ 
بـ البدايه ، حابه أشكر كل من ساعدنا ودعمنا وصبر علينا وعلى تأخيرنا اللي غصبن عننا ! 
الكل يتذكر أتوقع بـ الصيف كنا أسرع من كذا بواجد الحمدلله وكنا ننزل اشياء واجد بفترات قصيرة بسبب توفر الوقت والاعضاء المتفرغين وقتها ! 
لكن الان ، انشغلنا مع الدراسة وصار الوقت يمشي بسرعه مره :( ! 
وللأسف واجد من أعضائنا انشغلوا ومايقدرون يساعدون ، وصرت انا " سوما " مسؤولة بشكل كلي تقريبا عن كل شي ماعدا الترجمه ، أي التوقيت والتنسيق والبحث والتدوير وكل شي علي للاسف ! والباقي يحاولون يخلصون الللي يقدرون عليه من الترجمه ! 

فـ حبيت أفتح إعلان لـ من يستطيع مساعدتنا ، بـ التوقيت أو الترجمه أو الانتاج والرفع ! وممكن مؤقت فقط هالاسبوعين أو لو أي أحد حاب يستمر معنا حياه اللله ! 

لكن بشروط اساسية : 
# اللي تبي تصير مترجمه ، لازم تعرف أقل شي 70% من اللغه الانقليزيه ! 
# اللي يبي يصير مؤقته ، المفروض تكون عارفه تستخدم برنامج الإيجي سب ، أو أنا أعلمها لأانه جدا سهل وماياخذ أي وقت ! 
# بالنسبة لـ الانتاج والرفع ، أنا بعطيها مواقع الرفع الممتازه وبعطيها برنامج إنتاج ممتاز وسهل ، فقط اللي المفروض يتوفر عندها هو النت السريع :( !

اللي ودها تساعدنا بأي من هالاشياء ، ترد علي حنا وتحط إيميلها لو حبت أو ترسل لي رسالة إيميل " بدون اضافه " لـ إيميل الفريق لو حابه ماتعرضين إيميلك هنا
إيميل الفريق : flyhigh--@hotmail.com
أتمنى من كل قلبي نلاقي مساعده لو بسسيطه أو مؤقته معليش ، لأننا نبي نمشي بـ الاشياء الموقفه وممن زمان حنا حاجزينها للاسف :(
واذا مالقينا أي مساعده ، بنحاول نضغط على نفسنا لكن راح نتأخر !!! فـ اعذرونا ، نتأخر ونجيب لكم نتيجه حلوه أفضل من نكنسل الشغل كله صح ! 

وصح بغيت أقول لكم شي ، دراما اي لوف ايتالي ، خلصنا منها خلاص قاعدين ندققها وننسق الحلقه سريع سريع وبنزلها هالفترة ان شاء الله ، وبإذن الله بنزلها سوفت سب وهاردسب واون لاين مثل ماعودناكم ! 

وأما ملفات الترجمه لـ بادم بادم ذكرت لكم بالاعلان المجاور على اليمين ، ان عندي ملفات ترجمه ناقصها ، فـ اللي عندها من قبل ملفات الترجمه وحملتها يوم كانت الروابط صالحه ، ترسلها لي الله يعافففيها ! لان انحذفت من عندي بعض الملفات :( 
عندي كل الحلقات بس فيه كذا حلقه ناقصه ! فـ ياليت اللي عندها تساعد الكل اللي محتاج ملفات ترجمه الحين ! 

وألف شكر على دعمكم وصبركم لنا ! 
بنحاول بكل ماعندنا أننا نستعجل ان ششششاء الله !
وعندي لكم هديه صغيره بنزلها هـ الفترة كـ ترضية واعتذار على التأخير اللي صار من بدت المدارس :( 


هناك 6 تعليقات:

Unknown يقول...

><"
مشكلة اذا ودك تساعد
بس انت كمخةة ما تعرف شيء -.-"
يالله ان شاء الله تحصلون ناس يساعدونكم ..

غير معرف يقول...

والله جد وربي
اتمنى لو اساعد بشي بسيط بس والله ماعرف لا لترجمه ولا لغيره على الرغم ان النت سريع جدا عندي وانا الصراحه حابه اتعلم بس مادري شلون ؟؟
اتمنى لكم التوفيق وادعي من اعماق قلبي ان فيه من يساعدكم
ودي وحبي يااروع فريق

Bαrbie يقول...

تمت مُراسلتكُم على الأيميل ^^

frolah يقول...

مشكورين على كل جهودكم المبذولة
وبالتوفيق في اعمالكم جميعها
فااااااااااايتنغ

غير معرف يقول...

راسلتكم على الايميل اتمنى الرد بأسرع وقت ممكن

غير معرف يقول...

حبيت اسال متى بتنزل حلقات دراما اي لوف ايتالي وواايد طوولتووو


كمسامييييييدا